طالبة سعودية مراهقة تتخلى عن النقاب وتدخل عالم التحرر والإباحية.. أستعرضت في السيارة صدرها وما بين الضلوع "شاهد"

بشكل شبه يومي،  تواصل الطالبة السعودية المبتعثة للدراسة في الخارج،  والتي ترمز لنفسها على الانستجرام باسم "a_ash747"،  تواصل إثارة الجدل من خلال الصور والفيديوهات الجريئة التي تستعرض فيها مفاتن جسدها بطريقة فاضحة. 

 

وفي آخر ظهور لها،  نشرت الطالبة السعودية المبتعثة للدراسة في امريكا،  صورة لها من ولاية لوس انجلوس، وهي في المقعد الخلفي للسيارة وترتدي قميص سكري لاصق على جسدها ويبرز من خلاله صدرها بشكل مثير. وأرتدت عليه جاكيت ثقيل، بالإضافة إلى نظارتها الشمسية. 

 

وعلقت على الصورة بقولها: "حبك في قلبي ماتغير، مكانه بين الضلوع العوج من دون حراس". 

 

وانهالت التعليقات على صورة الطالبة السعودية، وانتقدت معظمها طريقة ظهورها وتعمدها ابراز مفاتنها واثارة الجدل على السوشيال ميديا، بينما عبر البعض من المتابعين عن اعجابهم بصدرها الكبير. 

 

وتحرص الطالبة السعودية على نشر الصور والفيديوهات الخاصة بها بشكل شبه يومي،  وجميعها لا تخلو من الجرائة،  ومن بين ذلك صورة ظهرت خلالها منحنية وتبرز مؤخرتها الكبيرة،  وعلقت على الصورة بقولها: "لا اقل علي بضحكة تسرق القلب، فتحت له قلبي وشرعت بابه" 

 

أما في حسابها الآخر على تطبيق السناب شات، فقد ظهرت خلال بث لايف استعرضت فيه صدرها الكبير بطريقةً فاضحة وقالت ان جسمها غير مترهل والدلع خلقه الله فيها.

 

 

 

ويرى متابعون ان الانفتاح الذي شهدته السعودية خلال السنوات الأخيرة اتاح للكثير من الفتيات التحرر ومخالفة عادات وتقاليد المجتمع السعودي بحثًا عن الشهرة والمال.

 

وليست هذة المرة الأولى التي تتمرد فيها طالبة سعودية على عادات وتقاليد مجتمعها،  فقد سبقها في ذلك الطالبة المبتعثة في امريكا "العنود العيسى"  والتي تعد حساباتها على منصات التواصل من أشهر الحسابات في الوطن العربي،  وتستعرض من خلالهم جسدها بطريقةً فاضحة جداً. 

 

 

اما السعودية هند القحطاني،  فهي الأخرى تقيم في امريكا مع اولادها وتنشر على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جريئة تكشف خلالهم الكثير من مفاتن جسدها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص