طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

تحتدم المواجهات العنيفة ساعات فجر اليوم بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مدينة الحديدة شمال غربي البلاد.
وقالت مصادر  إن المواجهات على اشدها في الأثناء وسط تقهقر وانهيار كبير لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية في مداخل وأجزاء الشوارع الرئيسة الممتدة إلى داخل مدينة الحديدة".

وأضافت المصادر" أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية في مواجهات الساعتين الماضيتين، وفرار عشرات آخرين بدون أسلحتهم باتجاه المنفذ الوحيد المتبقي للميلشيا مع مدينة حرض".
يتزامن ذلك مع قصف جوي وبحري مكثف لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتمركز قوات الميلشيا في أماكن عدة من المدينة وفقا لمصادر ميدانية.
وبحسب المصادر" تنفذ مقاتلات التحالف العربي تنفذ ملاحقة دقيقة وفردية على عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية داخل المدينة، وعلى الشريط الساحلي لها، بالإضافة إلى التحليق المستمر والمكثف المصحوب بانفجارات عنيفة من مواقع وتجمعات تابعة للميلشيا".
في ذات السياق حمل منشور للعميد طارق محمد عبدالله صالح على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تأكيدات واضحة لبدء العملية العسكرية الفعلية لاستكمال تحرير محافظة الحديدة.
واكتفى طارق في منشوره التي لا يمر على نشره عدة دقائق بالقول" بسم الله توكلنا عليك يا الله".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص